عزايزة

للعب و المرح
 
الرئيسيةس .و .جاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص طريفة......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الياسمين
عزايزه من الاخر
عزايزه من الاخر
avatar

عدد المساهمات : 666
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: قصص طريفة......   الخميس أبريل 16, 2009 12:02 am

[center



سرقة نظيفة!




تلقت شرطة بيرل ريفر في لوس انجلوس بلاغين حول عمليات سرقة نظيفة..



ففي الاول قالت امرأة ان شخصا اقتحم شقتها وهي غائبة ولم يسرق شيئا، غير انه افرغ سلة المهملات في الحاوية الخارجية ، وقام بتنظيف جميع صحون السجائر في المنزل.



اما البلاغ الثاني فهو لرجل أدّعى بأن لصا اقتحم المنزل وغيّر مكان التلفزيون ، ونقل الكاميرا من احدى الطاولات الى طاولة أخرى!











ساعة لحساب العمر!




ابتكر ديفيد كينديرك من ولاية نيويورك ساعة فريدة من نوعها تعمل على احتساب الساعات التي قضاها المرء على هذه الدنيا بالدقيقة والثانية . ويقوم من يشتري الساعة ببرمجتها حسب موعد ميلاده.. وتكفل الساعة بأحتساب الزمن بشكل متواصل لكي يعرف المرء كم من الوقت امضى في هذه الدنيا.ويقول مبتكر الساعة ان اهمية ساعته تكمن في أنها تنبه الناس الى خطورة تضييع الوقت في مسائل تافهة .














كارثة..بسبب اوامر شرطي المرور!!




قد يؤدي الالتزام بأوامر رجل الشرطة بعض الاحيان الى كارثة.. وهذا ما جرى عندما كان الاميركي جوزيف روديجور جالسا في سيارة قرب منعطف يعج بالناس.. فتلقى اوامر عن بعد من شرطي مرور بأن يحرك السيارة على الفور ، وبعد تردد لم يجد الرجل بدا من تنفيذ الامر، فجلس خلف المقود وتحرك بسرعة ليدهس ثمانية من المارة.. ويرتطم بسيارة متوقفة.. والسبب الذي أدى الى الحادث هو ببساطة:ان الرجل لا يحمل رخصة قيادة كما انه لم يقد سيارة في حياته.. وكل ما في الامر انه نفذ امر الشرطي الذي كان عصبيا عندما اعطى الامر ولم يكن ليعطيه فرصة لكي يناقش الامر قبل التنفيذ!













الالمان يعودون الى القفص!!





لأول مرة منذ عشر سنوات تسجل عقود الزواج في المانيا زيادة ملحوظة.. ولعل هذه الزيادة تعود جزيئا الى الاقبال الكبير الذي تحقق يو 9\9\1999 بأعتباره من التواريخ التي تجلب الحظ السعيد.. والسعادة الزوجية !



وكانت مكاتب تسجيل الزواج قد عملت وقتا اضافيا في شهر سبتمبر الماضي بسبب ذلك الاقبال الشديد على الزواج بين العرسان الالمان!









((خطايا وكفارات)) عبر الانترنت!!!




في زمن الانترنت ، يبدو ان كل شيء (يتأرنت) حتى العبادة .. وفي مدينة كولون الالمانية ابتكر عدد من الرهبان العصريين برنامجا حاسوبيا لتمكين الناس من الاعتراف بخطاياهم عبر الكومبيوتر مباشرة.. ويضم البرنامج ما يقرب من 200 خطيئة شائعة..بحيث يستطيع مستخدم الكمبيوتر اختيار واحد تتناسب مع ماضيه، او تعديلها لكي تتوافق تماما مع ما قام به. وعبر موقع الانترنت يستطيع المرء ان يتواصل مع راهب كي يساعده على تنظيف سجله من الذنوب.. ويحتوي الموقع ايضا مجموعة من الكفارات المقترحة للمستخدمين![/center]
[/b][b]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
strawberry
عزايزه من الاخر
عزايزه من الاخر
avatar

عدد المساهمات : 776
تاريخ التسجيل : 03/12/2008
العمر : 20
الموقع : *****

مُساهمةموضوع: رد: قصص طريفة......   الخميس أبريل 16, 2009 5:10 pm

الي يعيش ياما يشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص طريفة......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عزايزة :: الرئيسية :: طرائف و غرائب-
انتقل الى: