عزايزة

للعب و المرح
 
الرئيسيةس .و .جاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرائف من العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيون الألب
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1239
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
العمر : 41
الموقع : امام الكمبيوتر

مُساهمةموضوع: طرائف من العالم   السبت مايو 23, 2009 12:25 pm


واحد بيقول لمرتو : تصدقي جارنا بيقول انه خان مرتو مع نسوان البيناية كلون الا واحده بس؟
قالتو أكيد هي هدى العنيده اللي في الطابق الرابع

____________________
بسبب النفقات تاجيل جنازه 20 سنه في ولاية بيراك الواقعة في شمال ماليزيا قاما شقيقان ماليزيان فقيران بإخفاء جثمان أبيهما تحت حشية سرير في منزلهما وعاشا مع رفاته 20 عاما بسبب عدم استطاعتهما دفع نفقات جنازته.
وقد قالت الشرطة أنها أخرجت الهيكل العظمي للرجل، واسمه لي ينغ فوك الذي توفي في الستينات من عمره.
واكتشف صديق للشقيقين رفات الوالد أثناء زيارة لمنزلهما، وقام بالترتيب اللازم لجنازة لائقة للجثمان، لكن متعهد الدفن رفض القيام بدفن الجثمان واستدعى الشرطة.
____________________
عشر سنوات : عقوبة القبله نشرت صحيفة "جاكرتا بوست" خبر هذا الأسبوع عن عقوبة القبلة في الطريق العام فمن المتوقع أن أن يصدر في إندونيسيا قانون للعقوبات يجعل القبلة في الطريق العام جريمة عقوبتها السجن لمدة تصل إلى عشر سنوات مع غرامة مالية بحد أقصى 32 ألفاً و800 دولار.
يأتي مشروع تعديل القانون في إطار سلسلة من الإجراءات تهدف إلى حماية الأخلاق منها منع الرجال والنساء من الإقامة سويا خارج نطاق الزواج، ما يستوجب ذلك من مداهمات للمنازل المشتبه فيها.
أما الخبيرة القانونية والناشطة في مجال حقوق المرأة "نورسياهباني" فكان رأيها أن العقوبات يجب أن تشمل أي بالغ يظهر أجزاء حساسة من جسمه.

____________________
فن نشر الغسيل نشرت الصحيفة النيوزيلندية "نيوزيلند هيرالد" خبرا طريفا عن اعتبار نشر الغسيل عملية فنية ففي الوقت الذي يمنع القانون سكان الشقق في نيوزيلندا من تعليق الغسيل في شرفات تطل على شوارع وسط المدينة، فإن مجلس مدينة أوكلاند يشجع تعليق صفوف من الملابس الملونة بالشرفات المطلة على إحدى المناطق الرئيسية في المدينة.
ويعتبر المجلس هذا السلوك نوعاً من الفن (عمل فني يرفرف في الهواء) فهو سيضفي على منطقة "أبر فالكان لين" طابع دول جنوب أوروبا في إطار خطة تسعى لتحويل هذه المنطقة التجارية إلى مركز للحركة الثقافية النشطة"

___________________

نيوزلنديه ترضع كلبها!! قامت أم نيوزيلندية بإرضاع كلبها الصغير لتؤاخي بينه وبين مولودتها.
الأم ونقلت وكالة أنباء نيوزيلندية عن الأم كورا توماناكو قولها: إنها بدأت ترضع كلبها وهو من فصيلة التريار بعد أن فطمت ابنتها.
وأوضحت أنها لم تكن تريد إضاعة لبنها هباء فأرضعت كلبها المدلل هني بوي لبنها وأشارت إلى أنها كانت ترضع الكلب مرتين يومياً على مدى أسبوع لكنها ستفطمه خلال ستة أسابيع.


____________________

قلبها من بطاطس .. وقلبه من جوز فوجئت الزوجة سارة ويتكروفت 35 عاماً وهي عائدة من التسوق للتحضير لأعياد الميلاد بأنه في كيس البطاطس الذي اشترته توجد حبة بطاطس على شكل قلب فسارعت لإعطائها إلى زوجها روس إيفرليت 41 عاماً لكنها تلقت المفاجأة الثانية بأن زوجها اشترى هو الآخر كيساً من الجوز وأثناء تناوله إحدى الجوزات اكتشف أن نواتها على شكل قلب.
تقول سارة تبضع كل منا على حدة للتحضير لأعياد الميلاد وعدنا إلى البيت كنت أحمل كيساً من البطاطس من أجل تحضير الغذاء لم أكن أصدق ما أراه أمام عيني يا إلهي لم أر شيئاً من هذا من قبل.
ويقول الزوج قمت بشراء كيس من الجوز وأخذت حفنة منه لكي أتذوقه فوجدت نواه واحدة منها على شكل قلب فقمت بعرضها على سارة.
قررت سارة أن تحتفظ بنواة هذه الجوزة من أجل زراعتها ثانية عليها تثمر قلباً آخر وتفكر بطريقة تجعلها تحافظ على البطاطس القلب.
ويعتقد الزوجان بأن هذه إشارة ورسالة لهما بالحفاظ على علاقتهما لذا تعاهدا على ذلك مدى الحياة وهما يفكران بأن أجمل هديتين تلقياها بهذه المناسبة هي هذه البطاطس وهذه الجوزة
____________________
التدخين له فوائد!! بعد كل هذه العيوب والأضرار التي أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن التدخين ضار جدا بالصحة أفادت دراسة سويدية جديدة أن للتبغ ميزة "حسنة" واحدة على الأقل حيث يساعد على الوقاية من مرض باركنسون وهو ما يسمى بالشلل الرعاش. وقد ذكر موقع "بي. بي. سي" أن باحثين في مركز كارولينسكا الطبي درسوا السجل الطبي وسجل الوفاة لتوأم أحدهما كان يدخن والآخر لا.
وكانت دراسات كشفت عن العلاقة بين التدخين والوقاية من مرض باركنسون، ولكنها كانت ترجع ذلك إلى "عوامل وراثية". أشار الباحثون إلي انه بدراسة حالة توأم عاشا نمطين مختلفين من الحياة فإن العوامل الوراثية تختفي. ولم تجد الدراسة علاقة بين "باركنسون" وتناول الكحوليات أو القهوة غير ان الباحثين قالوا انه يبدو أن المدخنين اقل تأثراً بمرض باركنسون من غير المدخنين.

____________________
لم يذق طعم النوم منذ 20 عاما فشلت جميع الأدوية المنومة في هذا الرجل العجوز الأوكراني الذي يبلغ من العمر 63 عاماً ويعان حالة من الأرق الدائم جعلته لم يذق طعم النوم منذ أكثر من 20 عاماً.
وقد تأقلم الرجل الذي يعمل في شركة تأمين مع حالته واعتاد التعايش مع هذا الوضع الغريب بتمضية لياليه الطويلة في القراءة حيث قرأ مكتبته الخاصة عدة مرات طيلة هذه المدة.
وقد أشارت صحيفة "برافدا" الروسية إلى أن حالة الرجل هذه أتعبت الأطباء ورجعوها إلى أمراض ربما يكون قد أصيب بها في وقت سابق، مشيرين إلى انه يبدو في حالة صحية جيدة ولا تظهر عليه أية أعراض مرضية ولا حتى مظاهر الإرهاق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
irresistable
عزايزة رائع
عزايزة رائع


عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 35
الموقع : my own world

مُساهمةموضوع: رد: طرائف من العالم   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 3:40 pm

يسلمووو على الموضوع
فعلا طريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alazaizeh78
عزايزة اكثر من رائع
عزايزة اكثر من رائع
avatar

عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 28/03/2009
العمر : 38
الموقع : irbid

مُساهمةموضوع: رد: طرائف من العالم   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 4:36 pm

مرسييييييييييي كتير عن جد مشاركه جميلة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hi5.com
White feelings
عزايزة اصيل
عزايزة اصيل
avatar

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23
الموقع : عالم الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: طرائف من العالم   الأحد سبتمبر 13, 2009 1:23 am

شكرا على النكت Thanks




lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرائف من العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عزايزة :: الرئيسية :: طرائف و غرائب-
انتقل الى: