عزايزة

للعب و المرح
 
الرئيسيةس .و .جاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرائف وغرائب العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3lo0o0o0o0sh
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1256
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
العمر : 25
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: طرائف وغرائب العالم   الإثنين مايو 25, 2009 1:56 pm

في عام1705 وصل قرد على متن زورق صغير الى شاطيءوست هارتبول بانجلترا.. فقضت محكمة عسكرية باعدامه شنقاً ، بتهمة التجسس لحساب فرنسا

ملك ايطاليا فيكتور ايمانويل الثاني اهدى صديقاً له في إحدى المناسبات أحد أضافر قدمه، داخل إطار من الذهب، ومرصعاً بالماس

يوجد في مدينة كليفلاند بو لا ية أوهايو الأمريكيه قانون يمنع صيد الفئران بدون إذن أورخصة صيد رسمية

كان الإغريق يختارون شخصاً له رأس ضخم، ويحلقون شعر رأسه، ويكتبون على رأسه، ثم يترك الى ان يطول شعره، ويرسل الى المكان المنشود.. فإذا وصل، يقص شعره مرة ثانية.. فتقرأ الرسالة

من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان، يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

كل أسماك الحفش " يستخرج منها الكافيار" التي يتم صيدها في المياه البريطانية، تُعتبر مُلكاً حصرياً لملكة بريطانيا

الديناصور " ستيجوسوروس " الذي كان يزن 80 ألف رطل، كان لديه دماغان، احدهما في رأسه والأخر في ذيله

_________________
مــ0ــ1ــ5ــ3ــ1ـــجـــ2ـــ9ـــ7ـــنـــ7ــــ0ــون
الـــ6ــــ5ــــ3ــــ5ــ6ــحـــ0ـــ6ــ9ـــ7ـــ0ـــب
Smile تحياتي لمن دمَر حياتي Smile


[

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطر الورد
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1199
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: طرائف وغرائب العالم   الثلاثاء مايو 26, 2009 12:01 pm

كان الإغريق يختارون شخصاً له رأس ضخم، ويحلقون شعر رأسه، ويكتبون على رأسه، ثم يترك الى ان يطول شعره، ويرسل الى المكان المنشود.. فإذا وصل، يقص شعره مرة ثانية.. فتقرأ الرسالة



من الاخر عن جد انهم عباقره

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الرحمن
عزايزة اكثر من رائع
عزايزة اكثر من رائع
avatar

عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
العمر : 20
الموقع : على القمر

مُساهمةموضوع: رد: طرائف وغرائب العالم   الجمعة مايو 29, 2009 8:08 pm

حلوة كتيررر و اكتر واحدة عجبتني lol! من الغريب و المدهش ان الصرصور بعد ا حتكاكه با الانسان يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه cheers cheers cheers cheers cheers مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: طرائف وغرائب العالم   الجمعة يونيو 19, 2009 11:56 am

شكرا الك الموضوع حلو كتيييير..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سماح
عزايزة اكثر من رائع
عزايزة اكثر من رائع
avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
الموقع : chicago

مُساهمةموضوع: رد: طرائف وغرائب العالم   السبت يونيو 20, 2009 4:16 pm

االحمدلله اللذي عافانا مما ابتلى كثير من الخلق
بس كله ولا الصرصور الي بنظف حاله بعد ما يصيب الانسان عامل مثل المثل الي بقول (اقرف وبتنقرف)
Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
شكرا على هل معلومات الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون الألب
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1239
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
العمر : 41
الموقع : امام الكمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: طرائف وغرائب العالم   الأحد يونيو 21, 2009 3:30 pm


الديناصور " ستيجوسوروس " الذي كان يزن 80 ألف رطل، كان لديه دماغان، احدهما في رأسه والأخر في ذيله
ومع ذلك انقرض
اشكرك يا علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرائف وغرائب العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عزايزة :: الرئيسية :: طرائف و غرائب-
انتقل الى: