عزايزة

للعب و المرح
 
الرئيسيةس .و .جاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشروع خطبة ..ز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيون الألب
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1239
تاريخ التسجيل : 06/12/2008
العمر : 41
الموقع : امام الكمبيوتر

مُساهمةموضوع: مشروع خطبة ..ز   الجمعة يونيو 05, 2009 9:03 pm

لقد تم بعون الله قرأة فاتحة


السيد حذيفة غسان عزايزة

على

كريمة السيد سهيل مصطفى عزايزة

الموافق 5/6/2009
من يوم الجمعة وذلك بعد صلاة العشاء
فالنبارك لة و عقبال ما نشوفك و انت لابس بدلة العريس

_________________


http://www.shbab1.com/2minutes.htm


عدل سابقا من قبل عيون الألب في الأحد يونيو 07, 2009 12:00 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر العزايزه
عزايزة اكثر من رائع
عزايزة اكثر من رائع
avatar

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 27
الموقع : نايم على السرير

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الجمعة يونيو 05, 2009 10:05 pm

مبارك لحذيفه وعقبال عندك عمو واحنا فرحانين فيك و عشان نشتري اواعي جديدة و حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3lo0o0o0o0sh
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1256
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
العمر : 24
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الجمعة يونيو 05, 2009 10:11 pm

الف الف مبروك يا حذيفه وعقبالك يا عيون الالب بس في ملاحظه اليوم 5/6 وليش 5/8 ومشكوووووووووووووووووووووور

_________________
مــ0ــ1ــ5ــ3ــ1ـــجـــ2ـــ9ـــ7ـــنـــ7ــــ0ــون
الـــ6ــــ5ــــ3ــــ5ــ6ــحـــ0ـــ6ــ9ـــ7ـــ0ـــب
Smile تحياتي لمن دمَر حياتي Smile


[

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bosicat
عزايزة نشيط
عزايزة نشيط
avatar

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الجمعة يونيو 05, 2009 11:34 pm

الف مليون مبارك يارب تتهنا
وعقبالك ياعيون الالب وانا شايفتك عريس انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العزايزه
عزايزة نشيط
عزايزة نشيط
avatar

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمر : 32
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الجمعة يونيو 05, 2009 11:41 pm

الف مبارك لحذيفه وسمر وعقبال عيون الالب وكل العزابيه وانشاء الله تتهنو وعقبال الفرحه الكبرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فرح العزايزه
عزايزه من الاخر
عزايزه من الاخر
avatar

عدد المساهمات : 505
تاريخ التسجيل : 30/10/2008
العمر : 35
الموقع : البيت

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   السبت يونيو 06, 2009 12:51 am

الف الف مبروك لحذيفه وسمر وعقبال الفرحه الكبرى
وعقبال العزابيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
strawberry
عزايزه من الاخر
عزايزه من الاخر
avatar

عدد المساهمات : 776
تاريخ التسجيل : 03/12/2008
العمر : 20
الموقع : *****

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   السبت يونيو 06, 2009 9:04 am

مبارك لحذيفه و عقبال عندك عمو عيوووووووووووووووووووون

ومعك حق يا اختي عشان نشتري اواعي جديده و حلوه وانت بتتنقاهم يا عمو

المهممممممممممممممممم

مبارك مره تانيه لحذيفه وعقبال عند العزابيه ان شاء الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد خالد
عزايزة رائع
عزايزة رائع
avatar

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   السبت يونيو 06, 2009 10:25 am

الحمد لله على هذه النعم الكثيرة
الحمد لله الذي يبدل احزاننا افرحا
نبارك للعروسين ونقول لها بارك الله لكما وجمع بينكم على خير ...
ونقول للعزابية يالله شدو حيلكوا بدنا نفرح بزواجكم...
ونبارك لوايهم وعقبال الفرحة الكبرى ...
والف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد العزايزة
عزايزة نشيط
عزايزة نشيط
avatar

عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 11/09/2008
العمر : 30
الموقع : الاشرفية

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   السبت يونيو 06, 2009 12:26 pm


الف الف الف الف مبارك لحذيفة
وان شاء الله تكون فاتحة خير وسعاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azayzeh.ahlamontada.net
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   السبت يونيو 06, 2009 4:17 pm

انشالله الــــــــــــــــــف الـــــــــــــف مبـــــــــــــروك لحذيفه وسمر وعقبال الفرحه الكبيره يـــــــــــــــارب
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo smra
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1432
تاريخ التسجيل : 11/09/2008
العمر : 34
الموقع : الاشرفيه

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   السبت يونيو 06, 2009 5:26 pm


بالنيابه عن حذيفه بحب اشكر الجميع وربنا انشاء الله يعطي كل واح الي بيتمناه


وعقبال العزابيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashrafeiah.ahlamontada.net
عطر الورد
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1199
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   السبت يونيو 06, 2009 8:10 pm

الف مبروك ان شاء الله وعقبال ما نفرح بالجميع


_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M .M .TH
عزايزة اصيل
عزايزة اصيل
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 03/06/2009
العمر : 22
الموقع : اربد

مُساهمةموضوع: مشروع خطبة ..ز   الإثنين يونيو 08, 2009 5:37 pm

ألف ألف ألف مبروك يا حذيفة
وعقبال العزابية



عدل سابقا من قبل true friend في الأربعاء يونيو 10, 2009 6:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BARCELONA ALAZAIZEH
عزايزة نشيط
عزايزة نشيط
avatar

عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 13/11/2008
العمر : 38
الموقع : ملعب الكامب نو

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الثلاثاء يونيو 09, 2009 9:02 am

الف مبرووووووووووووووووك يا حذيفه وانشاالله ربنا يتمم على خير وانشوفك لابس بدلة العرس ويا عيون الالب شد حيلك وخلصنا احنا مش راضيين نخطب مشن ما نتعدى على شيخ الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7moodeh
عزايزة رائع
عزايزة رائع
avatar

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 08/10/2008
العمر : 30
الموقع : اي كمبيوتر فاضي

مُساهمةموضوع: مشروع خطبة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 5:40 pm

اللهم بارك لهما وعليهما وجمع بينهما بالخير
الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك لاحلى اخو بالدنيا
ونيابة عن حذيفة بدعوا جميع اعضاء المنتدى حتى يشرفونا يوم كتب لكتاب
وعلى رأي المثل
جوزناة وخلصنا منه بعد اخوه الاصغر منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة العزايزة
عزايزة نشيط
عزايزة نشيط
avatar

عدد المساهمات : 335
تاريخ التسجيل : 11/09/2008
العمر : 28
الموقع : قلوب الأصدقاء

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الثلاثاء يونيو 09, 2009 10:51 pm


ألف مبروك لحذيفة وعقبال العزابية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الياسمين
عزايزه من الاخر
عزايزه من الاخر
avatar

عدد المساهمات : 666
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الثلاثاء يونيو 09, 2009 11:00 pm


الف الف مبارك للصديقة سمر والاخ حذيفه وان شاء الله تتهنوا بحياتكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مهند
عزايزة مبتدىء
عزايزة مبتدىء


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 48

مُساهمةموضوع: مشروع خطبة   الخميس يونيو 11, 2009 7:31 am

[الف الف مبروك وعقبال العزابية انشا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة العزايزه
عزايزه من الاخر
عزايزه من الاخر
avatar

عدد المساهمات : 757
تاريخ التسجيل : 02/10/2008
العمر : 23
الموقع : الاشرفيه

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الخميس يونيو 11, 2009 1:46 pm

ألف مبروك لحذيفة



_________________
اذا اردت شيءَ بشده فاطلق سراحه فاذا عاد لك فهو ملك لك للابد واذا لم يعد فهو من البدايه ليس لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mosa
عزايزة اصيل
عزايزة اصيل
avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الجمعة يونيو 12, 2009 2:18 am

الف الف مبروك لحذيفة و بحكيلة
الله يعينك علىما بعد الزواج
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
Twisted Evil Twisted Evil
Twisted Evil

_________________
MOSA AZAIZEH
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3lo0o0o0o0sh
azaizeh`s prince
azaizeh`s prince
avatar

عدد المساهمات : 1256
تاريخ التسجيل : 05/09/2008
العمر : 24
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الجمعة يونيو 12, 2009 3:00 pm

له يا زلمه لو ما حكيتله وخليتها مفاجأه خليه ينبسط بالخطبه بعدها لحاله بكتشف الله يسامحك خيووووه

_________________
مــ0ــ1ــ5ــ3ــ1ـــجـــ2ـــ9ـــ7ـــنـــ7ــــ0ــون
الـــ6ــــ5ــــ3ــــ5ــ6ــحـــ0ـــ6ــ9ـــ7ـــ0ـــب
Smile تحياتي لمن دمَر حياتي Smile


[

[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د عزايزة
عزايزة مبتدىء
عزايزة مبتدىء


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الجمعة يونيو 12, 2009 10:48 pm

الف مبروك للاخ حذيفة وبالرفاة والبنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح عزايزة
عزايزة اكثر من رائع
عزايزة اكثر من رائع
avatar

عدد المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشروع خطبة ..ز   الأربعاء يونيو 17, 2009 9:43 pm

ألف مبروك لحذيفة وعقبال العزابية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشروع خطبة ..ز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عزايزة :: الرئيسية :: اخبار العزايزة :)-
انتقل الى: